إعادة فتح باب تنسيق القبول بالجامعة لتعديل الرغبات للطلاب اعتباراً من 22\10

قررت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور أسامة العبد، إعادة فتح باب تنسيق القبول بالجامعة لتعديل الرغبات للطلاب والطالبات الجدد، والحاصلين على الثانوية الأزهرية للعام الدراسى 2012 ـ 2013.
كلية التجاره جامعة الازهر - معلومه ديليفرى
 إعادة فتح باب تنسيق القبول بالجامعة لتعديل الرغبات للطلاب

كما قررت إعادة القيد للطلاب والطالبات مستنفذى مرات الرسوب، ولطلاب السنوات السابقة الحاصلين على الشهادات المعادلة، وتخصص القراءات بنين فقط، على أن يبدأ العمل بالمكتب اعتبار من غد الثلاثاء  وحتى 31 أكتوبر الجارى.

وقال د. إبراهيم الهدهد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، فى تصريحات صحفية، إن هذا القرار جاء تلبية لالتماسات مقدمة من بعض الطلاب والطالبات، وأنه يعد بمثابة الفرصة الأخيرة لتعديل الرغبات حتى تستقر العملية التعليمية بكليات الجامعة.

يذكر أن رسوم التقدم لمكتب الترشيح قيمتها 100 جنيه، وتتم يدويا بمقر وحدة النظم والمعلومات بالجامعة فى مدينة نصر.


المصدر:  اليوم السابع
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا


هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

اخر بوستات الصفحه

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في معلومه ديليفرى تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها